آخر الأخبار

شاهد| مايا دياب تتألق بالأبيض في أحدث جلسة تصوير.. صور

نشرت الفنانة مايا دياب أحدث صور لها في أخر جلسة تصوي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات “الانستجرام”.

فشاركت الفنانة مايا دياب صور لها من جلسة تصوير ظهرت خلالها مرتدية فستان باللون “الأبيض”، وعلقت عليها قائلة: “من أفضل الفوتوسيشن المحببة لقلبي لصالح موقعي الخاص، هل مستعدون للمزيد من جلسات التصوير؟ انتظروني”.

وكشفت الفنانة مايا دياب عن أجمل الإطلالات التي تألقت خلالها والأقرب إلى قلبها، وهو هذا السيشن، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير “انستجرام”.

جدير بالذكر، أن الفنانة مايا دياب طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة “بعدو” على طريق الفيديو كليب وذلك على موقع أنغامي.

يذكر أن، الفنانة مايا دياب بدأ مشوراها مع الغناء بدأ من خلال انضمامها لفرقة الفور كاتس في 2002، وتزوجت في العام 2006 من رجل الأعمال اللبناني عباس ناصر ولديهما طفلة تدعى “كاي”.

وانتقلت مايا دياب إلى مجال التمثيل حيث شاركت في الفيلم السينمائي “اسد واربع قطط” 2007 إلى جانب مسلسلين هما “كلام نسوان” في 2009 و”الدنيا هيك ” في 2010.

عرفت الشهرة في وقت قصير، وخصوصاً حين قررت خوض مجال الغناء وحدها بعيداً عن الفور كاتس في 2010 فإصدرت أغنية “حبيبي” 2011، واختارها الفنان رامي عياش لتشاركه الدويتو الغنائي “سوا” 2011 الذي نال شهرة كبيرة ونقل مايا إلى مرحلة جديدة من حياتها الفنية. كما بلغت شهرتها الذروة من خلال برنامج “هيك منغني” 2011 الذي عرضته شاشة الـ MTV وحظي بنسبة مشاهدة عالية جداً.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى