آخر الأخبار

شاهد.. مجدي كامل يقتحم الأستوديو على مها أحمد في أولى حلقات برنامجها

قدم الفنان مجدي كامل مفاجأة لزوجته الفنانة مها أحمد، حيث إقتحم أستوديو البرنامج الجديد الذي تقدمه «الست هانم» عبر الفضائية المصرية، في أولى حلقاته ليفاجائها بهدية خاصة لها وهو يردد: «ألف مبروك».

وأضاف مجدي قائلاً: «مينفعش يكون أول يوم ليكي فى تليفزيون مصر تليفزيون بلدنا من غير ما أكون معاكي ..الف مبروك ليكي ولكل القائمين علي برنامج الست هانم، ونفسنا التليفزيون المصري يكون أكبر تليفزيون فى العالم».

وأعربت مها عن سعادتها بدعم زوجها لها، حيث خلال مقطع فيديو من مفاجئته عبر حسابها الشخضي بموقع إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: «حبيبى يامجدى يااعظم زوج فالدنيا وجودك جنبى وتشريفك ليا فالبرنامج شرف ليا وللتلفزيون المصرى».

وتابعت: «لانك فنان محترم ولبيت دعوة تلفزيون بلدك وانت وجودك شرف لاى حد شكرا على كل حاجه حلوه شكرا لدعمك ليا شكرا يانجم النجوم».

وتواصل مها أحمد تصوير مسلسل «رسايل»، الذي تشارك في بطولته مع الفنانة مي عز الدين والمقرر عرضه في موسم رمضان القادم، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

شاهد أيضًا:

هل يقصد محمد رمضان برسالته المهاجمين على غنائه بإعلانه الجديد؟

شقيقة دينا “ريتا” تشعل مواقع التواصل في اول ظهور لها.. صور

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى