آخر الأخبار

شاهد| محمد ثروت مع زوجته في الساحل الشمالي.. صور

نشر الفنان محمد ثروت صورا جديدة خلال قضاء إجازته الصيفية برفقة زوجته فى الساحل الشمالي، وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك، وعلق على الصورة قائلا: ” إجازة مع زوجتى حبيبتى ” .

جدير بالذكر، أن الفنان محمد ثروت نافس بأكثر من عمل فني وكان من أبرزها مسلسل خفة يد، حيث شارك في بطولة المسلسل نُخبة من نجوم الكوميديا منهم محمد سلام، وآيتن عامر، وآخرون، والمسلسل من تأليف تامر إبراهيم وإخراج مُعتز التوني.

يذكر أن، محمد ثروت ممثل مصري شارك في العديد من الأفلام حيث يتميز بنبرة صوت حاده ما جعلته مميزاً ،حيث شارك في فيلم ولاد العم مع كريم عبد العزيز و شريف منير وأيضاً حلم عزيز و18 يوم.

كما له العديد من المسرحيات التي اشترك فيها كمسرحية قهوة ساده، ومسرحية علي عليوه، ايضأ شارك فى العديد من الست كوم منها :تامر وشوقية، و بدر وبدرية.

كما شارك فى كثير من المسلسلات كالكبير اوي، و لسة بدري، و الرجل العناب، كما برز في شخصية راضي عبد التواب فى مسلسل مأمون وشركاه، ومسلسل «نيللى وشريهان» يقدم دور «ضاحى


شاهد أيضا:
سارة سلامة تثير حالة من الجدل بين الجمهور بإطلالة كاجول مختلفة..صور

تصرف عفوي من ريم البارودي يورطها في أزمة طلاق مي سليم ووليد فواز.. صورة

نيللي مقدسي تثير ضجة على مواقع التواصل بفستان قصير مثير.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى