آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد الجوية تعلن عن موجة حارة جديدة لمدة 48ساعة.. تعرف على موعدها

أعلن محمود شاهين مدير إدارة التحليل بهيئة الأرصاد الجوية، عن موجة حارة جديدة لمدة 48ساعة، وحذر المواطنين من موجه حارة تضرب البلاد، بداية من يوم الاثنين المقبل، ولمدة 48 ساعة، حيث ترتفع درجات الحرارة عن المعدلات الطبيعية لها بنحو 4 درجات، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “اكسترا نيوز”، اليوم، السبت.

وقال محمود شاهين مدير إدارة التحليل بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “اكسترا نيوز”، اليوم، السبت، إنه يصاحب الارتفاع في درجات الحرارة ارتفاع في نسبة الرطوبة، وهو ما يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

ووجه محمود شاهين مدير إدارة التحليل بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “اكسترا نيوز”، اليوم، السبت، عدة نصائح المسافرين على الطرق، بتجنب الصباح الباكر، بسبب تكون الشبورة المائية على الطرق، والمصيفيين على الشواطئ بتجنب ساعات الظهيرة في مثل هذا التوقيت، مؤكدا أن حركة الرياح هادئة على البحرين، وتسمح بالصيد والملاحة والإبحار.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى