آخر الأخبار

شاهد.. مشهد رومانسي بين خالد النبوي وغادة عبد الرازق يثير سخرية «السوشيال ميديا»

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً، مشهد رومانسي جمع بين الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عبد الرازق بمسلسل «مسألة مبدأ» الذي عرض على شاشات التليفزيون عام 2003.

وظهر النبوي وهو يطعم غادة بطريقة رومانسية، أثارت سخرية النشطاء على موقع فيسبوك، ومن أبرز تعليقاتهم عليه: «خالد النبوى بياكل غاده عبد الرازق ايه دا»، «الحب في زمن الكوليرا»، «هو طالع أخرس في الدور؟»، «النظرات تخوف».

وشارك خالد النبوي وغادة عبد الرازق بطولة «مسألة مبدأ»، الفنانة إلهام شاهين، وحميل راتب، وطارق التلمساني، وعمرو واكد، ورشا المهدي، ونخبة من ألمع النجوم، وهو تأليف محمد صفاء عامر، وإخراج خيري بشارة.

وينافس النبوي في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل ” منطقة محرمة” الذي يجسد من خلاله دور إعلامي، ويشارك في بطولته أمل بوشوشة، كارولين عزمي، انجي شرف ومصطفى ابو سريع ومن إخراج محمد بكير، أما غادة تواصل تصوير دورها في مسلسل “حرب كرموز” الذي يشارك بالمثل في ماراثون رمضان، وهو من بطولة الفنان أمير كرارة وروجينا ومصطفى خاطر وإخراج بيتر ميمي.

شاهد أيضًا:

هذه رسالة صلاح عبد الله لزوجة محمد صبحي.. صورة

محمد نور عن مشاركة ابنه عمرو في “نص جوازة” : مفاجأة لم أتوقعها !

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى