آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يخوض مباراته أمام مونانا الجابوني على ملعب القاهرة بحضور 5 ألاف مشجع

أخطر ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة النادي الأهلي، بموافقة الأمن على خوض الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لأولى مواجهاته بدوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره مونانا بطل الجابون، يوم السادس من مارس المقبل في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في القاهرة، بينما تقام مباراة العودة أحد أيام 16 أو 17 أو 18 في الشهر نفسه خارج مصر.

وقال محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي أنه من المقرر ان يحصل النادي على الموافقة الكتابية لخوض مباراته الأولى بدوري أبطال إفريقيا على ملعب القاهرة يوم السبت المقبل، والتي ستكون أيضًا بحصور 5 ألاف مشجه اهلاوي.

وتابع أن تلك الموافقة تعد بادرة خير لعودة الجماهير مرة أخرى لملاعب الكرة المصرية، وعودة النشاط الرياضي في مصر لوضعه الطبيعي.

وكان مونانا الجابون قد تأهل للدور الـ 32 بعد تفوقه على نظيره كادوجو البوركيني، بنتيجة هدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور 64 من دوري أبطال إفريقيا، حيث خسر ذهابًا بهدف نظيف، قبل ان يحقق الفوز بثنائية نظيفة في مباراة الإياب.

شاهد أيضًا..

اتحاد الكرة ينهي الجدل حول أزمة «العجوز» في صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي

أسطورة روما الإيطالي: ليفربول يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا في هذه الحالة

ديلي ميل| محمد صلاح يفاجئ جماهير ليفربول داخل أحد المطاعم.. فيديو وصور

إبراهيم فايق يرد بقوة على هجوم الجماهير الحمراء.. صورة

رونالدو يصدم ريال مدريد بهذا القرار.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى