اخر الاخبار

شاهد.. مفاجآت عديدة تنتظر المدربين في الحلقة الثانية من «ذا فويس 4»

أطلقت شبكة قنوات «إم بي سي» برومو الحلقة الثانية من برنامج المواهب «ذا فويس» الموسم الرابع، وظهر من خلاله مفاجآت عديدة تنتظر المدربين الأربعة في لجنة التحكيم.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج «ذا فويس» عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، البرومو الذي ظهر فيه إبهار المدربين بمواهب جدد، ومخاطبة الفنان محمد حماقي لإحداهم قائلاً: «إنتي ملكتي قلبي»، حتى أن المطربة أحلام أعربت عن إعجابها الزائد بأحد الأصوات قائلة: «ما عارفة أقعد ولا أقف ولا أمشي»، وبالمثل الفنانة إليسا تقرر التعبير عن حبها لأحد الموهوبين، ويظل عاصي الحلاني في مشاكسة لجنة التحكيم مثلما يعرف عنه في برامج المسابقات.

وأثارت الحلقة الأولى من «ذا فويس 4» الجدل بعد عرضها على شاشة «إم بي سي»، واعترض البعض على تغيير مدربي طالب العديد على مواقع التواصل الاجتماعي، برجوع لجنة تحكيم المواسم السابقة، بعد أن أصبح مدربي موسمه الرابع مكون من الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والمطرب المصري محمد حماقي، والفنانة اللبنانية إليسا، والمطربة الإماراتية أحلام.

وانطلقت أولى حلقات برنامج «ذا فويس» الموسم الرابع عبر شاشة «إم بي سي مصر»، مؤخراً، حيث بدأت بإذاعة مرحلة «الصوت وبس» ليتم من خلالها اختيار كل مدرب لفريقه مواهب جديدة تستكمل معه مسيرة المسابقة.

شاهد أيضًا:

«السوشيال ميديا» تطالب برجوع لجنة تحكيم المواسم السابقة بـ«ذا فويس»

«قدمت كليب شعبي وتتر مسلسل حسن الرداد».. أبرز المعلومات عن رنا عتيق

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى