آخر الأخبار

شاهد|صورة نيللي كريم في سن الـ60..وتؤكد:سأعتزل التمثيل

حلت الفنانة الممثلة نيللي كريم ، ضيفة في أولى حلقات الجزء الثاني من برنامج «حكايتي مع الزمان»، والذي من إحدى فقراته أن يخضع فيه الضيف لتجارب التقدم في العمر.

فخاضت الفنانة نيللي كريم، تجربة تحدي العمر بمشاركة صديقتها هالة المر، مع الإعلامية ريما كركي، والمذاع عبر تلفزيون «دبي»، ودخلت نيللي في نوبة من الضحك شديدة بعد رؤيتها لصديقتها بعد خضوعها لتحدي الوصول لسن الاربعين قائلة: «ايه المنظر ده هموت مش قادرة انتي احلويتي أكتر أنا غيرانه منك بصراحة».

وخاضت نيللي كريم، تجربة تحدي عمر الستين، وعلقت على صورتها قائلة: «إنها ليست مصدومة من شكلها بعد التقدم في العمر لأنها قدمت شخصية “ذات”، في المسلسل الذي حمل نفس الاسم، وظهرت من خلاله في مراحل عمرية مختلة من المراهقة حتى أصبحت جدة».

وأضافت قائلة: «أن الشكل وتغير الملامح لا يخيفها لكن ما يخيفها هو الحالة النفسية لأنها تنعكس على الشكل الخارجي».

وتابعت قائلة: «أنها عندما تصل إلى سن الستين ستنتقل من التمثيل إلى الإخراج والإنتاج بينما صديقتها إنجي المر فعندما تصل لعمر الخمسين فستكمل مسيرتها في مجال الموضة».

وعندما خاضت تجربة تحدي العمر للثمانين علقت قائلة: «إنها محظوظة لأنها عاشت إلى هذا العمر وعاشت حياة جيدة وأن حظها في الدنيا كان جميلًا كما كشفت عن ندمها للحظات الضعف التي مرت بها في حياتها».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى