آخر الأخبار

شاهد.. من يتصدر قائمة الشخصيات الأكثر بحثًا في جوجل لعام 2017

وقف رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، في صدارة قائمة الشخصيات الأكثر بحثًا في جوجل لعام 2017 ، حيث وقع في المركز الاول كأكثر شخصية يتم البحث عن اسمها في محرك البحث العالمي “جوجل”، تلك القائمة التي شملت 10 شخصيات، جاء من بينهم 4 شخصيات رياضية، وفي الصدارة محمود الخطيب.

ومن جانبه، أصدر محرك البحث العالمي “جوجل”  الأول في العالم، تقريره السنوي بعنوان “البحث هذا العام”، والذي رصد خلاله أبرز عمليات البحث على محركها خلال العام الجاري 2017، ويقدم لمحة عن أبرز المواضيع التي تم البحث عنها في مصر خلال العام بشكل مجمع.

وجاء رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، والذي تولى مهام قيادة القلعة الحمراء في الأول من ديسمبر الجاري، في صدارة قائمة الشخصيات التي تم البحث عنها خلال العام 2017.

وخلال التقرير الذي أعده جوجل، اوضحت مديرة الاتصالات والعلاقات العامة في “جوجل” بالشرق الأوسط، جويس باز، أن أكثر من مليار شخص يقصدون جوجل كل يوم للتعلم والاستكشاف وإيجاد المعلومات حول تساؤلاتهم.

وحسم محمود الخطيب، سباق انتخابات النادي الأهلي، والتي أقيمت في 30 نوفمبر الماضي، أمام المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي السابق، وانتهت بفوز الخطيب وقائمته كاملة، في إنجاز تاريخي للنادي الأهلي.

فيما ويستعد النادي الأهلي، لأول إنجاز في عهد محمود الخطيب، بخوض مباراة ودية أمام أتليتكو مدريد الإسباني، تحت شعار “السلام”، ومن المقرر أن يتم تخصيص العائد من المباراة لصالح أسر ضحايا الإرهاب.

شاهد أيضا :

بالمستندات| زوجة صالح جمعة تكشف عودتهما من جديد واللاعب يرد «اقسم بالله ما مراتي»

ضربة موجعة في خط وسط النادي الأهلي.. تعرف على أبرز المصابين

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى