آخر الأخبار

شاهد| مها أحمد تخطف الأنظار بـ «إطلالة جريئة».. والجمهور يرد: «مين دي!»

نجحت الفنانة المتألقة مها أحمد زوجة الفنان الكبير مجدي كامل في خسارة الكثير من وزنها، حيث استطاعت أن تتحدى كل من قلل من إرادتها وعزمها وتصميمها، وها هي تظهر من جديد بفستان ضيق من قماش الترتر يظهر خاصرتها النحيلة بدقة عالية.

وظهرت مها أحمد بجسدها المتناس، وزينت شعرها بتصفيفة جديدة ولون شعر ذهبي فبدت رائعة باللوك الجديد وأذهلت متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثارت تلط الصور ضجة كبيرة بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبروا عن إعجابهم بالإطلالة الجديدة للفنانة مها أحمد، حيث أكدوا أنها تغيرت بشكل كبير.

ويُذكر أن الفنانة مها أحمد حلت ضيفة على المؤتمر الصحفي الذي أجرته قناة المحور الفضائية، وتعد هذه الإطلالة الرسمية الأولى للفنانة مها أحمد بعد فقدانها أكثر من 20 كيلو من وزنها الزائد.

مها أحمد
مها أحمد

كما وتستعد الفنانة مها أحمد لخوض تجربة جديدة من نوعها صرحت عنها خلال المؤتمر الصحفي وستكون فيها مقدمة برنامج «ربع دستة ستات»، أطلت مها أحمد برشاقة هائلة أذهلت بها الحضور حيث اختارت إطلالة كلاسيكية مكونة من توب باللون الأبيض مغطى بالدانتيلة الأسود وبليزر أسود أنيق بدت أنيقة للغاية فيهما.

يذكر أن برنامج «ربع دستة ستات» والذي ستقدمه الفنانة مها أحمد يناقش كل القضايا التي تخص المرأة المصرية والعربية، والمشاكل التي قد يتعرضن لها في الحياة اليومية.

مها أحمد
مها أحمد

وفي سياق آخر قامت الفنانة التونسية درة بنشر صورة على حسابها الخاص على إنستجرام تجمعها بالفنانة المصرية الكوميدية مها أحمد، وذلك أثناء تصور مقابلة معها في برنامج سيكشف عنه الستار قريباً على قناة المحور، وأثارت صورة مها أحمد بشكلها الجديد دهشة المتابعين للفنانة درة، وذلك لفقدانها الكثير من وزنها الزائد

ومن التعليقات على الصورة «مها احمد خست يا بشر لسه الأمل موجود»، و«مها خست احلوت اوي»، ومن الواضح أن مها أحمد تخضع لنظام غذائي وبرنامج رياضي لخسارة الوزن الزائد، كما إنها بدت أصغر سناً.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى