آخر الأخبار

شاهد| ميرهان حسين تشعل «فيسبوك» بجلسة تصويرها.. والـ «بنطلون» يُثير سخرية الجمهور

أثارت الفنانة ميرهان حسين حالة من الجدل بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، وذلك من خلال أحدث جلسات تصويرها.

ونشرت ميرهان حسين عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» من جلسة التصوير التحضيرية الخاصة بمسلسل «الأب الروحي 2».

ميرهان حسين
ميرهان حسين

وظهرت ميرهان بفستان كلاسيكي أعتبره البعض بالجرئ نظرًا لأنه يبرز مفاتن ميرهان كما ظهرت في إحدى الصور وهي تتكئ على مائدة طعام.

ميرهان حسين
ميرهان حسين

ولكن الطريف في الأمر، تعرضت ميرهان حسين لموجة من النقد والسخرية من ارتداءها بنطلون وردي اللون أسفل الفستان، حيث قالت «دينا محمد»: «لابسة بنطلون بينك تحت فستان سوارية، فين الاستايلست بتاعك؟».

ميرهان حسين
ميرهان حسين

وفي وقت سابق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان، والفنانة ميرهان حسين، حيث لاحظوا وجه الشبه الكبير بينهما.

ميرهان حسين
ميرهان حسين

جدير بالذكر أن مريهان حسين، شاركت مؤخرا في مسلسل «بيت السلايف»، وهو من بطولة بوسي، منة فضالي، عبير صبري، طارق لطفي، جيهان خليل، أحمد عصام، حازم سمير.

ميرهان حسين
ميرهان حسين

كما يشارك في المسلسل أحمد صلاح حسني، أشرف زكي، سمر جابر، أشرف مصيلحي، رنا سماحة، رباب ممتاز، خلود سرحان، تأليف حسين مصطفى محرم، إنتاج «MBA» لمالكها المنتج محمود شميس، إخراج محمد عبدالخالق.

ميرهان حسين
ميرهان حسين

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى