آخر الأخبار

شاهد| ميريام فارس تكشف تفاصيل إصابتها بمرض خطير

بعد أن تعرضت النجمة اللبنانية ميريام فارس لوعكة صحية مفاجئة قبل عدة أسابيع، المر الذي تسبب في اعتذارها عن العديد من الارتباطات الفنية.

ووفقًا للتقارير الإعلامية، فقد كشفت مصادر مقربة من أسرة ميريام فارس أن تلك الوعكة كانت بسبب كسر ساقها، فقد عادت ميريام من جديد لتكشف للجمهور عن أمر صادم عن أزمتها الصحية حيث أوضحت أنه لم يكن كسر فقط.

وكانت قد أطلت ميريام فارس على جمهورها من خلال برنامج «The insider» بالعربي المذاع على فضائية دبي، حيث التقى بها فريق البرنامج أثناء مشاركتها في مهرجان العين.

وكشفت ميريام لجمهورها من خلال استضافتها في إحدى فقرات البرنامج أنها قد خضعت لجراحة دقيقة وعاجلة فور إصابتها في قدمها وأشارت إلى أن العملية كانت صعبة للغاية ولكنها نجحت واصبحت في صحية جيدة حالياً.

نشرت الفنانة ميريام فارس مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام» خلال إحيائها حفلاً في افتتاح مهرجان العين، وهو الأوّل لها بعد شفائها واعتكافها عن الغناء.

ووجهت ميريام فارس تحية إلى الراحل الكبير أبو بكر سالم قبل أن تغني أحد أعماله وقالت: «لا يعقل أن أطل لأوّل مرة على المسرح من دون أن أغني للراحل أبو بكر سالم الذي تعلمنا منه، وأنا شخصياً تعلمت اللهجة الخليجية منه، كما تعلمت اللحن الخليجي منه. يا رب تكون نفسه في السماء».

جدير بالذكر أن ميريام فارس ستطل على جمهورها ليلة رأس السنة في فندق انتركونتيننتال بالأردن في حفل غنائي ضخم في إطار الاحتفالات بالعام الجديد، فيما تعمل ميريام فارس على ألبومها الجديد استعداداً لطرحه خلال العام المقبل في 2018.

 

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى