فن و مشاهير

العريس مفاجأة| زواج زينة يشعل مواقع التواصل.. ورد فعل ناري من أحمد عز

تداولت مجموعة من الصور للفنانة زينة وهي ترتدي حفل الزفاف وبرفقة فنان شهير مما أثار ضجة الساعات الماضية متسائلين عن حقيقة الأمر، ومن جانبه تجاهل طليقها الفنان أحمد عز الأمر تماما.

ولكن تبين أن تلك الصور قديمة ضمن كواليس تصوير مسلسل الأعلى سعرا، ولا صحة لما تداول بشأن زواج الفنانة زينة.

تألقت الفنانة زينة مؤخراً في أداء دور “عايدة” أحد زوجات جعفر في مسلسل “جعفر العمدة“، الذي تشارك بطولته بجانب الفنان محمد رمضان ضمن السبق الرمضاني الحالي 2023.

ورغم أن الفنانة زينة لا تنفرد بدور البطولة وحدها أمام النجم محمد رمضان، إلا أن العديد من الأنباء أكدت أن أجر الفنانة من العمل يبلغ مليون جنيه.

جدير بالذكر، أن الفنانة زينة تشارك في مسلسل “جعفر العمدة”، من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، ويخوض بطولته بجانب الفنان محمد رمضان والفنانة زينة عدد من النجوم أبرزهم: مي كساب، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، وأحمد داش، وهيدي كريم، وفريدة سيف النصر، وطارق النهري، وطارق الدسوقي، وآخرون.

وكان الفنان محمد رمضان قد نفى أخبار خلافه مع الفنانة زينة قائلا ً :”لا صحة لما يتم تداوله عن وجود خلافات بين الفنانة زينة وفريق عمل مسلسل جعفر العمدة”

وأضاف :”لكن زينة لا تحب التعامل مع السوشيال ميديا عشان كدا مش بتشارك مع الجمهور حاجات كتير للمسلسل، ومفيش شك أنها نجمة كبيرة وإضافة للمسلسل”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى