آخر الأخبار

رسميًا.. بيراميدز يعلن عن التعاقد مع صفقة جديدة

أعلن نادي بيرامدز (الأسيوطي سابقًا) تعاقده مع مدافع سموحة السكندري عبدالله البكري، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم المقبل.

وكان نادي بيراميدز قد نجح في ضم الثلاثي البرازيلي كينو نجم بالميراس في صفقة هي الأغلى في تاريخ الكرة المصرية، حيث تشير التقارير إلى أن قيمتها 10 ملايين دولار، ولوكاس ريبامار من نادي اتليتيكو براناينزي، والسوري عمر الميداني قادمًا من نادي حتا الإماراتي.

وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أكد نادي “بيراميدز” تعاقده مع مدافع نادي سموحة قائلًا: “تم التوقيع رسميا قبل قليل مع مدافع نادي سموحه عبدالله البكري (24سنة ) لينضم رسميا لنادي الأهرام لكرة القدم PyramidsFC”.

يذكر ان فرج عامر قد أعلن منذ فترة انتقال عبدالله البكري رسميًا لنادي الباطن السعودي، نظير 450 الف دولار على سبيل الإعارة لمدة موسم رافضًا.

ويعد البكري أحد الأهداف التي كان يسعى لضمها كلًا من الاهلي والزمالك بداية من فترة الانتقالات الماضية، إلا ان المقابل المادي الكبير المطلوب من نادي سموحة كان العامل الأساسي لتعثر انتقال اللاعب لأي من القطبين.

ومن المقرر ان يعقد الملاك الجدد لنادي الأسيوطي الجديد “بيراميدز” مؤتمرًا صحفيًا اليوم سيتم الكشف فيه عن كامل الطاقم الإداري للنادي الموسم المقبل، بالإضافة إلى اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم حتى الأن، والاستراتيجية المستهدفة للفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

شاهد أيضًا..

تعرف على مواعيد مواجهات دور الـ 16 من مونديال روسيا

«مفاجأة غريبة» في انتقال باسم مرسي للاريسا اليوناني

ليكيب الفرنسية تكشف عن المرشح الأقوى لتدريب المنتخب الوطني خلفًا لكوبر

الجبلاية تكرم كوبر بعد رحيله رسميًا عن تدريب المنتخب الوطني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى