آخر الأخبار

تقارير.. مارسيليا الفرنسي يرغب في التعاقد مع محمد النني

أكدت تقارير صحفية فرنسية اقتراب الدولي المصري محمد النني متوسط ميدان ارسنال الإنجليزي، من الانضمام لنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وترددت العديد من الأنباء المتباينة خلال الفترة الماضية، حول مصير النني مع الأرسنال، في أعقاب رحيل المدرب الفرنسي أرسين فينجر الذي كان يؤمن كثيرًا بقدرات اللاعب المصري، وتولي الإسباني أوناي إيمري المهمة الفنية للجانرز بداية من الموسم الجاري.

وقال موقع “ماكسي فوت” الفرنسي أن محمد النني احد البدائل القوية التي وضعتها ادارة مارسيليا لتعويض أندريه فرانك زامبو أنجويسا الذي انتقل لصفوف نادي فولهام الانجليزي مقابل 33.4 مليون يورو، الصيف الجاري.

وأضافت ان محمد النني يلقى إعجابًا كبيرًا من المدير الرياضي للأوليمبيك مارسيليا أندوني زوبيزاريتا الذي يرى في الدولي المصري البديل الأنسب لتعويض النقص في وسط الملعب خاصة وانه صغير السن ويتمتع بمسيرة احترافية كبيرة وجيدة.

وكانت تقارير صحفية قد اكد خلال الفترة الأخيرة ان محمد النني على رأس اللاعبين الذين كانت تفكر إدارة الجانرز الإطاحة بهم، رفقة ”داني ويلبيك” والحارس “ديفيد أوسبينا” قبل غلق باب القيد في انجلترا، وذلك لتمويل صفقة الكرواتي “دوماجوي فيدا” مدافع بشتكاش التركي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط الدفاع قبل انطلاق الموسم الجديد.

شاهد أيضًا..

أمير مرتضى يكشف حقيقة تمرد حمدي النقاز

مفاجأة.. تأكد غياب وافد ريال مدريد الجديد عن مواجهة السوبر الأوربي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى