آخر الأخبار

بيراميدز يواصل استفزاز جماهير الزمالك بعرض مغري لنجم الفريق

نشر الحساب الرسمي لفريق بيراميدز سبورت الناشئ، عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، تغريدة يؤكد خلالها أن مسؤولي النادي تقدموا بعرض مالي ضخم لمسؤولي الزمالك للظفر بخدمات نجم خط وسط الفريق الأبيض، طارق حامد.

وكتب الحساب الرسمي لنادي بيراميدز سبورت، خلال تغريدته فقال : ” سيتقدم نادي بيراميدز لشقيقه نادي الزمالك بعرض طلب التعاقد مع النجم طارق حامد بمبلغ 2 مليون دولار وبمرتب سنوي 15 مليون جنيه لمدة 3 مواسم “.

على الجانب الأخر، أكد طارق حامد لاعب نادي الزمالك، أنه لا يرغب في الرحيل عن صفوف نادي الزمالك إلا أنه يرغب في تقديره ماليًا نظير مجهوده مع الفريق خلال السنوات الماضية.

وأشار طارق حامد، خلال حديثه مع المستشار مرتضى منصور، أنه في حال تمسك إدارة نادي الزمالك بفكرة رحيله عن صفوف الفريق وعدم التوصل لإتفاق مالي معه، سيرحل عن الزمالك لكن بالطرق الشرعية.

كما أكد أنه سيطالب بعقد جلسة مع مرتضى منصور مساء اليوم الأربعاء، وجلسة أخرى مع مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل بجانب تواجد أحمد مرتضى منصور، لحسم موقفه النهائي من التجديد أو الرحيل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى