فن و مشاهير

أخطاء كارثية تكشف فبركة برنامج رامز جاب من الآخر

حلت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك والنجمة السورية مرام علي ضيوفا على برنامج رامز جاب من الآخر في حلقة اليوم، حيث شهدت الحلقة الكثير من الأحداث الطريفة التي يحرص على متابعتها الجمهور.

وبدأت الحلقة 6من برنامج رامز جاب من الآخر، بدخول النجمتين مرام علي، باميلا كيك، إلى مدينة الملاهي، ويبدآن في مغامرة شيقة في بيت الزواحف والكرات بطريقة طريفة.

وتداولت مجموعة من الصور التي تكشف عن فبركة الحلقة وان الفناناتان كانوا يعرفوا بالمقلب.

وفكرة برنامج المقالب الشهير الحالي تقوم على تجهيز المقلب ولكن في نجمين من المشاهير يوجد بينهما خلاف مثل إنه قام بإستضافة مطرب المهرجانات حسن شاكوش و معه طليقته ريم طارق والفنانة سمية الخشاب و معها الفنانة أيتن عامر والفنان أحمد السقا و معه باسم سمرة .

وكشف برومو البرنامج أيضا عن عدد من الضحايا خلال هذا الموسم مابين الفن والمشاهير والرياضة في داخل مصر وفي خارجها .

من المقرر أن يستضيف رامز جلال عددا من النجوم في برنامجه رامز جاب من الآخر، أبرزهم: مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنانة سمية الخشاب والفنانة آيتن عامر، الفنان باسم سمرة، الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، أحمد السقا، طارق لطفي، محمد شاهين، عبد الناصر زيدان، حسين الشحات، محمد أبو جبل، عبد الله السعيد، مي عمر، أحمد مالك، هدى المفتي، آية سماحة، وغيرهم.

مقالات أخرى قد تهمك

ماكنتش بطيق ريحته.. تصريحات مثيرة من شيرين رضا عن فترة زواجها من عمرو دياب

“نور بنتك زعلانة من ولاد عمرو دياب عشان مبيسألوش عليها”؟.. رد مفاجئ من شيرين رضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى