آخر الأخبار

شاهد 4 صور وتغريدة في وداع محمد صلاح لعام 2017

محمد صلاح يودع 2017 بأغلي 4 صور في العام

بأربع صور وتغريدة على موقع التدوين المصغر “تويتر”، جاء وداع محمد صلاح لعام 2017، الذي كان بمثابة عام الخير للدولي المصري نجم ليفربول الإنجليزي.

وبدأ محمد صلاح عامه بالتألق مع نادي روما الإيطالي، ليلفت نظر العديد من كبار أندية أوروبا، وينتقل في النصف الثاني من العام لليفربول ليزداد توهجًا ولمعانا في دوري هو الأقوى حول العالم، وبين تألقه مع روما وتوهجه مع الريدز ساهم النجم المصري في صعود الفراعنة لكأس العالم المقبل بروسيا بعد غياب دام 28 عامًا.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على “تويتر” صورًا لإنجازاته في عام 2017 مصحوبة بتعليقه : “لا يمكنني أن أشكو حقاً من 2017، ولكن أتطلع إلى 2018”.

وتضمنت صور محمد صلاح لقطاته مع فرانشيسكو توتي نجم روما وفوزه بجائزة أفضل لاعب من هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي وفرحته بتأهل منتخب مصر إلى كأس العالم 2018 ولحظة توقيعه لليفربول.

ويحتل صلاح حاليًا المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ17 هدفًا خلف هاري كين نجم توتنهام والمتصدر بـ18 هدفًا، وأصبح الأكثر مساهمة بين لاعبي البريميرليج في تسجيل الأهداف، حيث شارك في 22 هدف ( 17 هدف و 5 أسيست) في 21 مباراة حتى الأن.

وعلى المستوى الدولي خلد صلاح اسمه في تاريخ الكرة المصرية بعد تسجيله لركلة جزاء الفراعنة أمام منتخب الكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، والتي تأهل على إثرها المنتخب الوطني للمونديال للمرة الثالثة في تاريخه، وبعد 28 عامًا من الغياب.

شاهد أيضًا..

تعرف على أجدد ضحايا بطولة الدوري من المدربين قبل جولة على نهاية الدوري الأول

الأهلي يوقع عقوبة جديدة على صالح جمعة

صلة السعودية تكشف ملامح استاد الأهلي الجديد.. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى