آخر الأخبار

شرط غريب من خالد قمر في الزمالك قبل انطلاق الميركاتو الشتوي

خالد قمر يتحدى مرتضى منصور بقرار «ناري» قبل انطلاق الميركاتو الشتوي

تم وضع شرط غريب من خالد قمر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مسئولي النادي الأبيض، وذلك بالتخلي عنه مجانًا دون الحصول مقابل مادي، في حال قرر النادي إعارته في يناير المقبل.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن أن النادي الأبيض لن يتخلى عن أي لاعب خلال الفترة المقبلة مجانًا، خاصة وأنه سيتم التخلي عن عدد كبير من اللاعبين بناءً على رغبة المدير الفني للفريق نيبوشا الذي يرغب في تقليص قائمة اللاعبين لـ 25 لاعب.

وأبدت العديد من الأندية رغبتها في ضم مهاجم الزمالك خلال الانتقالات الشتوية، أهمها  أندية الانتاج الحربي وبتروجت والإسماعيلي والمصري، ويعد الفريق البترولي هو الأقرب للتعاقد مع اللاعب في يناير المقبل.

يذكر أن خالد قمر تم وضعه ضمن قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق في يناير المقبل، مع كل من أسامة إبراهيم وعلي فتحي ومحمد رمضان، وعلاء الشبلي، وأحمد كابوريا.

ولم يشارك قمر مع الفريق الأبيض إلا في ثلاث مباريات فقط على فترات متباعدة، ومن المقرر أن يحسم خالد قمر موقفه من العروض خلال الفترة المقبلة.

شلاهد أيضًا..

مفاجأة.. صفقة الأهلي المنتظرة مهددة بالفشل

مفاجأة.. المنتخب السعودي خارج بطولة كأس الخليج

تريزيجيه يعود لصفوف النادي الأهلي.. شاهد التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى