آخر الأخبار

شريف فؤاد يكشف حقيقة انسحاب الأهلي من البطولة العربية

كشف الإعلامي شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة القلعة الحمراء، حقيقة انسحاب الأهلي من البطولة العربية وعدم استكمال منافساتها.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية حول استقرار مجلس إدارة النادي الأهلي على الانسحاب من منافسات البطولة العربية، والتي بدأ فعليًا منافساتها بمواجهة النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ 32.

وقال شريف فؤاد في تصريحات صحفية أنه لا صحة تمامًا لما تردد حول انسحاب البطولة العربية، وانه لميصدر أي بيان أم خطاب رسمي من مجلس إدارة الأهلي حول ذلك الأمر.

وأضاف ان مجلس إدارة الأهلي بكامل هيئته حريص على نجاح البطولة العربية في نسختها الجديدة، وأن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يستعد بقوة لمواجهة الإياب أمام النجمة اللبناني، حرصًا على الوفاء بالتزاماته.

ومن جانبه قال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي انه لا يعلم من أين أتى أصحاب تلك الأنباء بها، وان المارد الأحمر مستمر في المشاركة في البطولة ويطمح للوصول لمنصة التتويج، وحصد اللقب.

يذكر ان الأهلي كان قد تعادل أمام النجمة اللبناني في مباراة الذهاب ببرج العرب سلبيًا، وبات مطالبًا بتحقيق الفوز أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة في مباراة العودة المقرر إقامتها بلبنان يوم الـ 27 من سبتمبر الجاري، للعبور للدور المقبل.

وكان الأهلي قد خرج من الدور قبل النهائي في النسخة الماضية من البطولة العربية، على يد الفيصلي الأردني وصيف البطولة.

شاهد أيضًا..

سيد عبدالحفيظ: «الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة جيدة جدًا»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى