آخر الأخبار

شقيقة نانسي عجرم تثير الجدل في احدث جلسة تصوير لها..صور

أشعلت شقيقة الفنانة نانسي عجرم  “نادين” مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات “تويتر” وظهرت فيها تشبهها بشكل كبير ودائما  ما تدهش شقيقة نانسي عجرم الجمهور بالشبه الكبير بينهما، إلا أن صورها الجديدة التي نشرتها عبر حسابها على موقع “تويتر” ربما ستجعلك لا تستطيع التفرقة بينهما.

شقيقة نانسي عجرم
شقيقة نانسي عجرم

كما نالت نادين الكثير من التعليقات على الشبه بينها وبين شقيقتها بعد ظهورها الأخير على غلاف مجلة نادين تحت عنوان “أنا عنيدة ومتمردة ولا أحب المرأة المستسلمة”، بسبب جلسة التصوير التي جعلتها شبيهة لأختها بدرجة كبيرة.

شقيقة نانسي عجرم
شقيقة نانسي عجرم
 وبعد أيام قليلة على ظهورها على غلاف المجلة، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تداول صورها بكثافة والحديث عن مدى التشابه بينها وبين مطربتهم المفضلة نانسي عجرم.
شقيقة نانسي عجرم
شقيقة نانسي عجرم
ولدت نانسي في قرية سهيلة إحدى قرى قضاء كسروان في محافظة جبل لبنان، من أسرة مسيحية أرثوذكسية شرقية، والديها هما نبيل وريموندا، وهي الأكبر بين أخواتها وهما نادين، ونبيل مغن أيضاً.
تزوجت عام 2008 من طبيب الأسنان “فادي الهاشم”، وانجبا طفلة في نفس يوم ميلادها 16 مايو 2009 أطلقت عليها اسم “ميلا” وغنت لها أغنية بعنوان “يارب تكبر ميلا”، وأنجبا ابنتهما الثانية بعام 23 أبريل 2011 وأسمتها “إيلا”.
في الحادية عشرة من عمرها شاركت في برنامج نجوم المستقبل وأخذت الميدالية الذهبية في فئة الطرب، بعدها اختفت عن أعين الجمهور وبدأت في دراسة فن الصوت والموسيقى وكان عمرها آنذاك أقل من 18 عاما ونقابة الفنانين اللبنانيين المحترفين قبلتها كعضوة و”أن تكون استثنائية”.
أطلقت ألبوم محتجالك ثم شيل عيونك عني، تعرفت على مدير أعمالها الحالي جيجي لامارا أثمر هذا التعاون بينها ألبوم يا سلام الذي أطلقها للشهرة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى