آخر الأخبار

القبض على أحد معجبي كاتى بيرى لهذا السبب

تمكنت شرطة ميامي من القبض على أحد معجبي النجمة العالمية كاتى بيرى بسبب مطارته للنجمة الشهيرة وذلك خلال جولتها الغنائية “Witness Tour“، ويبلغ من العمر 37 عامًا ويدعى باول جورسكى فى ميامى بفلوريدا حسب عدد من المواقع الفنية وهو يواجه الآن تهمة جنائية بسبب المطاردة المستمرة لبيرى.

وكان باول جورسكى دخل منطقة مسدودة وراء الكواليس فى “American Airlines Arena” فى ميامى بينما كانت كاتى تقدم أحد الاستعراضات الغنائية الراقصة، بينما أكد باول للشرطة: “سأفعل كل ما يلزم لأكون مع كاتى بيري”.

نشأت كاتي بيري في كاليفورنيا، في بلدة سانتا بربارا، وعاشت في كنف عائلة مسيحية حيث كان والداها قسيسين ،أبيها يدعى موريس كيت،ووالدتها ماري كريستين.

ففي بداية شبابها عاشت حياة مليئة بالجنان، ثم بعد ذلك اتجهت إلى الإله، فهي لديها أصول من البرتغال،وألمانيا،وأيرلندا وإنجلترا،في الأساس، كاتي من أصل عائلة فنية فخالها المنتج ومخرج الأفلام فرانك بيري، لديها أخ وأخت،فأخيها الصغير يدعى دافيد وهو أيضًا مطرب،وأختها الكبرى تدعى أنجيلا،في السنوات الأولى من حياتها،تحديدًا من عمر ثلاث إلى أحد عشر عامًا،انتقلت من مدينة إلى أخرى بحكم تأسيس والديها الكنائس في أماكن متعددة في الدولة،وأخيرا استقرت في سانتا بربارا.

واشتركت في طفولتها ومراحل تعليمها الإبتدائي في العديد من المعسكرات والمدارس الدينية وعلى رأسهم مدرستي باراديس والي المسيحية في الأريزونا و سانتا باربارا في كاليفورنيا،وفي طفولتها وشبابها كانت عائلتها تعيش ضائقة مالية، حتى وصل بهم الأمر لاستخدام برنامج المساعدة للتغذية التكميلية،كما حصلوا على الطعام من بنك الغذاء الهادف لإشباع احتياجات أعضاء جمعية الكنيسة من أطعمه وماشابه ذلك.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى