آخر الأخبار

شيرين رضا ومنه شلبي في أحضان فنان شهير يشعلن مواقع التواصل.. صور

شاركت الفنانة الشابة منه شلبي، مجموعة صور لها رفقة الفنانة الجميلة شيرين رضا، والسيناريست والفنان تامر حبيب أثناء تواجدهم في مدينة الجونة بالغردقة، على هامش حضورهم بطولة الجونة الدولية للاسكواش.

ونشرت الفنانة الشابة منه شلبي مجموعة الصور عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وظهرت الفنانة شيرين رضا وهي في أحضان منه شلبي حيث بدى عليهم الانسجام بشكل كبير.

وفي صورة أخرى كانت النجمتين في أحضان الفنان والسيناريست المصري تامر حبيب، لالتقاط صورة سيلفي، وعلقت الفنانة منه شلبي على الصور التي نشرتها عبر “إنستجرام” فقالت: ” في ختام بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش تهانينا للفائزين “.

جدير بالذكر، أن النجمة منه شلبي والجميلة شيرين رضا، يقتربن من الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد “تراب الماس” المأخوذ عن رواية “تراب الماس” للكاتب المصري المعروف أحمد مراد، ومن المقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر المقبل في دور العرض السينمائي.

على الجانب الأخر، استضافت مدينة الجونة بطولة الجونة الدولية للاسكواش، خلال الفترة من 18 وحتى 27 أبريل الجاري، وأسدل الستار عليها منذ أيام قليلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى