آخر الأخبار

الأهلي يكشف موقف علي معلول من المشاركة في ربع نهائي كأس مصر

كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، أن ظهير أيسر النادي الأهلي، التونسي علي معلول من المقرر أن يشارك اليوم الأحد خلال التدريبات الجماعية الخاصة باستعدادات النادي الاهلي لملاقاة فريق الأسيوطي سبورت غدًا الانين.

ويلتقي النادي الاهلي بنظيره الأسيوطي سبورت في تمام السابعة مساءًا، على ملعب السلام بالقاهرة، ضمن دور ربع نهائي بطولة كأس مصر، وكان النادي الأهلي قد تأهل من دور الـ 16 بعدما أطاح بفريق الداخلية.

شاهد أيضا: الزمالك يزف خبر سار للأهلي بشأن صفقة مصطفى فتحي

وكانت الشكوك تحوم حول إمكانية مشاركة علي معلول غدًا الاثنين، بسبب إصابته بكدمة خفيفة في أنكل القدم أمس السبت خلال التدريبات الجماعية، بينما أكد الجهاز الطبي جاهزية اللاعب لخوض المباريات بشكل رسمي وطبيعي.

في حين، يبقى قرار مشاركة اللاعب التونسي علي معلول في يد المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، في ظل تفضيله راحة اللاعب وعدم الدفع به أو تجهيزه لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها الجمعة المقبلة على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية ضمن جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضا: مواعيد مباريات اليوم الأحد 29-4-2018 والقنوات الناقلة لها

على الجانب الأخر، كان الأسيوطي سبورت قد تأهل من دور الـ 32 بعدما فاز على الرجاء بهدف دون رد، وتأهل من دور الـ 16 بعد فوزه على الاتحاد السكندري بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى