آخر الأخبار

شيرين عبد الوهاب تواصل تأكيد شائعة زواجها من حسام حبيب بهذه الصورة.. شاهد

واصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، استفزاز جماهيرها بنشر صورة لها رفقة الفنان حسام حبيب، لتكشف عن تواجده معها خلال رحلتها إلى السويد، لإحياء حفلتين هناك مع الفنان تامر حسني، الأمر الذي أثار ضجة واسعة بشأن شائعة زواجهما التي انتشرت مؤخرًا.

وظهرت الفنانة الجميلة شيرين عبد الوهاب، خلال الصورة رفقة الفنان حسام حبيب، والفنان تامر حسني، مع طاقم الطائرة، الذين أصروا على التقاط صورة تذكارية تجمعهم مع الفنانين الثلاثة، في رحلة سفرهما إلى السويد مؤخرًا.

شيرين عبد الوهاب تواصل تأكيد شائعة زواجها
شيرين عبد الوهاب تواصل تأكيد شائعة زواجها

 

بينما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصورة، معربين عن غرابة تواجد حسام حبيب مع شيرين وتامر حسني في رحلة السويد، خاصة وأن الحفلتين الذي تم إقامتهما هناك أحياهما الثنائي شيرين وتامر حسني فقط، وكان تساؤل الجماهير هو سبب تواجد حسام حبيب هو السائد بين غالبية التعليقات.

فيما ولم تكن هذه الصورة هي الأولى من نوعها، حيث ظهر حسام حبيب مؤخرًا مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، أثناء إحياءها حفل “هلا فبراير” في الكويت، وتم تداول إحدى الصور أثناء وجودهما معًا في البروفا الخاصة بالحفل، على الرغم أن حسام حبيب لم يغني بالحفل من الأساس أيضًا.

ويبدو أن هذه الصور التي يتم تداولها للثنائي بعد نفيهما بعدم وجود أي علاقة زواج تجمعهما، تثير جدل واسع وضجة مواقع التواصل تحديدًا حولهما، ما أدى لتجدد الحديث عن زواجهما في أواخر يناير الماضي، وأن ما يُرددونه بأن ما يجمعهما علاقة صداقة قوية غير صحيح.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى