آخر الأخبار

شيكابالا يوقع لنادي أبولون اليوناني وينتظر موافقة الزمالك

اقترب النجم محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزملك، من حسم وجهته في الموسم المقبل، بعد خروجه من حسابات الزمالك وقيده في قائمة الانتظار حتي يتم تسويقه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان شيكابالا قد أنهى فترة اعارته بنادي الرائد السعودي ونجح في المساهمة في بقاء النادي بدوري جميل الموسم المقبل، ليعود للزمالك ويدخل في حالة من الشد والجذب مع مرتضى منصور خلال الفترة الماضية، قبل ان يتصالحا ويتم الاتفاق على رحيله على سبيل الإعارة.

ووقع شيكابالا على عقود انضمامه لنادي أبولون اليوناني الذي سبق وان تقدم بعرض رسمي للظفر بخدمات نجم الزمالك، على سبيل الإعارة، إلا انه بدون مقابل مادي، على أن يتحمل فقط راتب اللاعب الشهري.

وأرسل النادي اليوناني العقد الثلاثي موقعا من جانبهم بالإضافة إلى توقيع اللاعب ويتبقى فقط توقيع نادي الزمالك لاتمام التعاقد مع النجم الأسمر خلال الفتر المقبلة رسميًا.

وفي المقابل ينتظر نادي الزمالك وصول عرض سعودي بقيمة مالية مناسبة في ظل عدم حصولهم على أي مقابل من العرض اليوناني وإعارة اللاعب لمدة موسم بالمجان.

جدير بالذكر ان سمير عبد التواب وكيل اللاعب قد اكد في وقت سابق أن انتقال شيكابالا لأبولون لن يكون مجانًا بصفة مطلقة ولكنه مشروط، حيث سيكون النادي اليوناني ملزمًا بدفع 100 ألف دولار حال التتويج بالدوري، و15 ألف دولار إذا ما حصد لقب الكأس.

شاهد أيضًا..

إصابة السولية تحسم المقعد الأخير في قائمة الأهلي الإفريقية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى