أخبار الرياضة

فايلر يستفز لاعبي الأهلي قبل ساعات من مباراة صن داونز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في المباراة التي ستقام في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

تقام مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

فايلر يستفز لاعبي الأهلي ويحفزهم على الثأر

استفز رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبي فريقه خلال المحاضرة الفنية مع اللاعبين التي عقدها اليوم بعد تناول وجبة الإفطار في فندق إقامة الفريق قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة الهامة.

وركز فايلر خلال الجلسة على الجانب النفسي لتحفيز اللاعبين من أجل الثأر بعدما تعرض الفريق لخسارة قاسية أمام صن داونز بخمسة أهداف نظيفة في ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية العام الماضي.

وقرر المدرب السويسري مفاجأة اللاعبين، بعد عرضه لقطة ضحك وفد صن داونز خلال قرعة الدور ربع النهائي بعد إعلان مواجهتهم النادي الأهلي في هذا الدور، وذلك من أجل استفزازهم لإخراج أفضل ما لديهم.

وطالب المدير الفني لاعبيه، بضرورة العمل بقوة والتركيز التام في مباراتي الذهاب والإياب لحصد بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز

تقام مباراة الإياب بين الفريقين في الثالثة عصر السبت المقبل 7 مارس على ملعب “لوكاس موريبي”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى