فن و مشاهير

رسالة نارية من بسمة وهبة بعد الشماتة في وفاة نجل حسن يوسف

علقت الإعلامية بسمة وهبة، على وفاة نجل الفنان حسن يوسف، وعلى الشماتة في هذا الأمر، خلال تقديمها برنامج “90 دقيقة”، عبر فضائية “المحور”.

وقالت بسمة وهبة: “ربنا بيبتلى البني آدم على قدر ايمانه، والجميع  كانوا حاسين بألم على فقدان ابن حسن يوسف وشمس البارودي”.

رسالة نارية من بسمة وهبة 

وتابعت: ”  في وسط هذا المشهد لقينا الخاين وجدي العربي اللى معندوش ولاء لبلاده ودينه، انت ملكش تتكلم عن الموت والابتلاء انت نسيت انك خليت اختك تطلق من جوزها.”
وأضافت بسمة وهبة باكية: “ابوك المحترم لو كان عايش كان اداك 100 قلم على وشك، عشان انت جاهل بالدين”.

وأثار الفنان  وجدي العربي، غضبا واسعا بسبب تعليق صادم على وفاة “عبد الله” نجل النجم الكبير حسن يوسف والنجمة المعتزلة شمس البارودي.

وكتب وجدي العربي، عبر حسابه على “تويتر”،”ابن حسن يوسف مات غرقا في الساحل الشمالي.. لا أستطيع الشماتة.. لأن موت الابن أو الابنة أسوأ ما يحدث من ابتلاء في الدنيا.. دون أي موت آخر.. فما بالك لما يكون ابن عمرك والفتى المدلل في الأسرة.. وزي ما بيقولوا فاكهة العيلة.. بس لازم أفكر أبيه حسن.. وهو في مقام أخونا الكبير.. لأنه ابن أبويا وتلميذه”.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول  لقاء نادر للفنانة شمس البارودي تحدثت فيه عن نجلها عبدالله والذى لم يظهر فى الميديا من قبل.

وحرصت شمس خلال هذا اللقاء على توجيه رسالة إلى عبدالله تشمل الكثير من التعليمات الدينية والإسلامية وأهمها تأدية الأمانة وعدم الكذب وفعل الخير بدون أى شروط، بالإضافة إلى عدم الاهتمام للمادة ويتخذها كوسيلة لتحقيق الأهداف السابقة.

وقالت شمس البارودي: “وقالت ان عبد الله درس في البداية طيران بأوكرانيا وحصل على إعلام من جامعة بيروت.”

وتعرض نجل الفنان حسن يوسف ويدعى عبد الله 35 سنة لاسفكسيا الغرق بقرية سياحية بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة.

وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين وتحرير المحضر والتحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة ومفتش الصحة بمطروح.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى