آخر الأخبار

بينهم مدرب الزمالك السابق.. شوبير يكشف الأسماء الثلاثة الأقرب لتدريب الأهلي الموسم المقبل

كشف الإعلامي احمد شوبير نجم الأهلي السابق، عن المدربين الثلاثة الأجانب الأقرب لتولي مهمة القيادة الفنية في الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلفًا لحسام البدري الذي تقدم باعتذار عن الاستمرار في منصبه عقب الخسارة من كمالا سيتي الأوغندي في دوري أبطال إفريقيا.

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب قد اعلنت تعيين محمد يوسف في منصب المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في الجهاز الفني الجديد، وسامي قمصان مدربًا مساعدًا وسمير عدلي مديرًا إداريًا وحسام غالي منسقًا لقطاع الكرة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية ان الأهلي يفاضل حاليًا بين ثلاثة مدربين لاختيار احدهم لتدريب الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، خلفًا لحسام البدري، وهم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للزمالك، والتشيكي كارل ياروليم، بالإضافة إلى مدرب صربي اخر.

وأضاف انه من المتوقع أن يعلن الأهلي عن المدير الفني الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة، حتى يتم التحضير مبكرًا للموسم الجديد، الذي سيبدأه الأهلي، بمواجهة تاونشيب البتسواني في دوري أبطال إفريقيا بعد اقل من شهرين من الأن.

يذكر ان الأهلي كان قريبًا من التوقيع مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز لقيادة الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل، قبل ان يتحرك اتحاد جدة السعودي ويخطف مدرب الهلال السابق، بدعم كامل من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية العامة في السعودية، الذي جاء بمثابة “القشة” التي أنهت العلاقة بين المسئول السعودي والقلعة الحمراء، حيث اعتذر بعدها عن الرئاسة الشرفية للمارد الأحمر.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الأهلي يعلن عن المدرب العام في الجهاز الفني الجديد

أول تعليق من لويس سواريز على إصابة محمد صلاح

«ماجد» سبب وصول محمد صلاح إلى مونديال كأس العالم.. صورة

تركي آل الشيخ يلغي دورة ودية بسبب نجم الأهلي

تركي آل الشيخ يعلق على بيان الإعتذار لمجلس إدارة الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى