آخر الأخبار

هذه حقيقة علاقة عمرو دياب بمسلسل دينا الشربيني في دراما رمضان

كشفت شركة “ناي” المملوكة للميجا ستار عمرو دياب، والتي تقوم بالترويج لكافة أعماله الفنية، عن طبيعة علاقة الهضبة بمسلسل “مليكة” والذي تؤدي بطولته الفنانة الشابة دينا الشربيني، ويُعرض حاليًا ضمن سباق دراما رمضان 2018.

وأكدت الشركة، أن الميجا ستار عمرو دياب، سيكون ضيف شرف بالفعل خلال أحداث المسلسل الدرامي، خاصة وأنه كان يرغب في مساندة الفنانة الشابة دينا الشربيني والتي تؤدي أول بطولة منفردة في عمل درامي هذا العام.

كما أوضحت الشركة، أن الفنان عمرو دياب استعان بفرقته الموسيقية وعدد من الموسيقيين الآخرين من دائرة معارفة الفنية، لتسجيل موسيقى المسلسل التصويرية، وبالفعل تم تسجيل الموسيقى التصويرية في استوديو بمنطقة جاردن سيتي بالقاهرة.

وكانت صورة مسربة انتشرت مطلع مارس الماضي، كشفت تواجد الميجا ستار عمرو دياب في كواليس تصوير مسلسل “مليكة” بطولة الفنانة الشابة دينا الشربيني، فيما وأوضحت التقارير الفنية وقتها أن الهضبة قام بتقديم تهنئة خاصة لطاقم العمل بنفسه.

جدير بالذكر، أن مسلسل مليكة من بطولة دينا الشربيني، ومضطفى فهمي، وصفاء الطوخي، وأحمد العوضي، وعدد كبير من نجوم الفن من الشباب، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج شريف إسماعيل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى