فن و مشاهير

شقيقة حسن كامي تفجر مفاجأة صادمة حول ثروته

قامت شقيقة الفنان الراحل حسن كامي ، باتهام محاميه باستغلال شيخوخة الفنان حسن كامي وأخذ توقيع منه على كافة ممتلكاته.

وأكدت المحامية منى أحمد، في مداخلة هاتفية في برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «أون إي» مع الإعلامي وائل الإبراشي، أن عمرو رمضان، محامي الفنان حسن كامي، بدأ في بيع المخطوطات النادرة المملوكة للفنان حسن كامي.

وكان الفنان حسن كامي في نيته أن يتبرع بفيلته لوزارة الثقافة لما بها من تحف ثمينة، وأن في الوقت الحالي يحاول المحامي عمرو رمضان تهريبها.

وقالت منى أحمد، محامية شقيقة الفنان حسن كامي، في المداخلة: «من أين لمحامي أن يمتلك كل تلك الأموال التي تجعله يشتري ثروة الفنان الراحل؟».

ودخل المحامي عمرو رمضان، في مداخلة مع نفس البرنامج للرد على ما جاء في اتهام منى أحمد، محامية شقيقة الفنان حسن كامي، وقال «أنا أملك مستندات، وأتحدث بها، ولا يعنيني هذا الكلام في شيئ».

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل الراحل حسن كامي مطرب أوبرالي كبير، ولد في 2 نوفمبر 1936 ، ودرس بمدارس الجيزويت. حصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة.

كما حصل على شهادات عديدة لدراسات الأوبرا وموسيقى عالية بمعهد الكونسرفتوار، وأكاديمية الفنون، وشارك في العديد من الأعمال الفنية على مدار تاريخه الفني في السينما والتليفزيون، من أبرزها “أنا وأنت وبابا في المشمش” و”بوابة الحلواني” و”رأفت الهجان” و”الخواجة عبدالقادر” و”العراف” وغيرها.

شاهد أيضًا ::

محمد إمام يكشف أخر تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لحادث خطير
شاهد| نسرين أمين تثير الجدل بـ«برقع» وفستانها المكشوف في أحدث جلسة تصوير لها

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى