آخر الأخبار

شاهد البث المباشر لمباراة الدنمارك واستراليا في كأس العالم

يخوض منتخب الدنمارك لخوض ثان مبارياته بمونديل روسيا 2018، عندما يواجه نظيره الأسترالي بعد قليل، على ستاد سامارا آرينا في سامارا، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم.

وتتصدر فرنسا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق عدد الأهداف المسجلة عن منتخب الدنمارك، في حين لا زال رصيد أستراليا وبيرو خالياً من النقاط، حيث من المقرر يلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً فرنسا مع بيرو على ستاد ايكاترينبورغ ارينا.

ويسعى كلا المنتخبين الاسترالي والدنماركي للفوز في المباراة، للحفاظ على امل التاهل للدور المقبل، حتى الجولة الأخيرة، وحتى لا يلقى أيٍ منهما نفس المنتخبات العربية الثلاثة المغرب والسعودية ومصر التي ودعت رسميًا منافسات كأس العالم.

يذكر أن أفضل نتيجة لبطل أوروبا 1992، الدور ربع النهائي في مونديال فرنسا 1998، بقيادة نجميها التوأمين براين وميكايل لاودروب وحارس مرماها العملاق بيتر شمايكل الذي يحرس نجله كاسبر عرين المنتخب في 2018.

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى