آخر الأخبار

صديقة الفنان الراحل مصطفى العلي:تنبأ بوفاته قبل الرحيل بأيام..صور

كشفت شيرين منجي إحدى صديقات الفنان الشاب الراحل مصطفى العلي عن مفاجأة حول وفاته، حيث أكدت أن الفنان الشاب تنبأ بوفاته قبل الرحيل بعدة أيام.

حيث كتبت شيرين عبر حسابها الشخصي الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: “كنت طيب اوي ومحترم ياصاحبي ربنا يعفو عنك .. كنت بتقولي هموت قريب ياشيري وأقولك لا انا الاول أديك سبقتني .. حقك عليا ياصاحبي مردتش عليك”.

كان الفنان الشاب الراحل مصطفى العلي قد عثر عليه مفارقا الحياة في شقته بالقاهرة يوم السبت الماضي، بعدما انبعثت رائحة من الشقة ليكتشف جيرانه وفاته بالصدفة.

حيث نشرت”كارولين” إحدى صديقاته صورة للراحل عبر خاصية القصص القصيرة ومكتوب عليها: “مصطفى العلي مات من يومين وهو نايم في بيته لوحده ومحدش حس بيه ولا عرف غير النهارده لما شمو ريحة طالعة من شقته ويخبطو مبيردش كسروا الباب لاقوه ميت لوحده ومحدش حس بيه، يارب على الوجع أنا مصدومة ومذهولة”.

يذكر أن الفنان الممثل عمرو عبد العزيز، أعلن خبر الوفاة الفنان الشاب مصطفى العلي، مساء أمس السبت، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وشارك الفنان الراحل مصطفى العلي في عدد من الأعمال منها مسلسل “السيدة الأولى”، “شمس”، “عيون القلب”، وكانت آخر أعماله الفنية مسلسل “البارون” للفنان عمرو عبد الجليل.

شاهد أيضا:
شاهد| النيولوك الجديد لرانيا يوسف وسارة سلامة في نقابة الممثلين..صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى