آخر الأخبار

وجه جديد في التشكيل المتوقع للزمالك أمام بتروجيت بافتتاح الدوري

استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيل الفريق الأبيض الذي سيخوض به مواجهة الليلة أمام بتروجيت في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري المصري 2018/2019.

ويواجه الزمالك نظيره بتروجيت في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة.

ومن المنتظر أن يتم الدفع بمحمود كهربا العائد من إعارة كانت في نادي اتحاد جدة السعودي، في التشكيل الأساسي للفربق، حيث سيشكل بجانب الثنائي أيمن حفني وعبدالله جمعة ثلاثي صناع اللعب تحت المهاجم الذي من المتوقع ان يكون الكونغولي كابونجو كاسونجو.

وسيكون التشكبيل المتوقع للزمالك في مواجهة بتروجيت كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز

خط الوسط: محمود عبد العزيز ويوسف أوباما وأيمن حفني وعبد الله جمعة وكهربا

خط الهجوم : كاسونجو

ويطمح الزمالك في بداية قوية لبطولة الدوري الممتاز، بعد تدعيم صفوفه بقوة خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، حيث تم التعاقد مع ثماني لاعبين في مراكز الفريق المختلفة، بالإضافة إلى التعاقد مع جهاز فني ذو خبرة عالمية بقيادة جروس مدرب بازل وأهلي جدة السابق.

شاهد أيضًا..

يارا نعوم لعماد متعب بعد اعتزاله: «سلامًا على من اتخذ الأهلي وطنًا له».. صورة

تم الاتفاق.. أجيري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر والإعلان خلال ساعات

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى