آخر الأخبار

صفقة الأهلي العالمية تقترب من الانضمام لمانشيستر يونايتد.. شاهد

بعدما أشار حسام البدري، مدرب النادي الأهلي، عن رفضه للاعب العالمي الذي سبق وتم الإعلان عنه، صفقة الأهلي العالمية تقترب من الانضمام لمانشيستر يونايتد الإنجليزي، حيث أشارت الصحف الإنجليزية عن دخول الفرنسي لاسانا ديارا دائرة اهتمام جوزية مورينيو، مدرب المانيو.

وأشارت الصحف الإنجليزية، أن اللاعب ديارا البالغ من العمر 33 عامًا، دخل ضمن اهتمام ثلاث فرق وهم: باريس سان جيرمان، وإنتر ميلان، ومؤخرًا مانشيستر يونايتد الإنجليزي، إلا أن اللاعب يفضل الانتقال لصفوف الفريق الإنجليزي، المانيو.

وأوضحت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن اللاعب لاسانا ديارا، لاعب الجزيرة الإماراتي، والذي اقترب من الرحيل من الفريق الإماراتي، كان سيقترب من الانتقال لفريق باريس سان جيرمان بالفعل، بديلًا للاعب تياجو موتا، إلا أن الصفقة لم تكتمل.

وكان رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، تركي آل الشيخ، قد كشف خلال مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في السوبر المحلي، عن وجود صفقة عالمية تقترب من النادي الأهلي، وهو سيتحمل القيمة المالية لاعب.

بينما رفض المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، اللاعب لاسانا ديارا، لعدم الاستفادة من خدماته داخل صفوف النادي الأهلي الفترة المقبلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى