آخر الأخبار

تفاصيل رحيل عبد الله السعيد للدوري الإماراتي مقابل 55 مليون جنيه

كشف مسؤولو النادي الأهلي، اليوم الخميس، عن وجود عرض رسمي مقدم لصانع ألعاب الفريق الأحمر، عبد الله السعيد، قادمًا من أحد أندية القمة في الدوري الإماراتي، للظفر بخدمات اللاعب بشكل رسمي خلال انتقالات الصيف المقبلة المحدد لها يونيو المقبل.

وأوضح مسؤولو القلعة الحمراء، أن العرض الإماراتي المقدم لعبد الله السعيد، هو عرض خيالي، حيث يقضي العرض بحصول صانع ألعاب الفريق الأهلاوي على مبلغ 55 مليون جنيه مصري لمدة 3 سنوات مقبلة.

ومن المقرر، أن يحصل اللاعب الأهلاوي عبد الله السعيد على مبلغ ضخم مع توقيعه عقود انضمامه للفريق الإماراتي، يصل إلى مليون و900 ألف دولار تقريبًا، على أن يحصل على المبلغ المتبقي على مدار السنوات الثلاث المرتبط بهم مع الفريق الإماراتي.

وشهدت الفترة الأخيرة، انتقادات بالجملة من جماهير النادي الأهلي، للاعب عبد الله السعيد، الذي يماطل في توقيع عقوده الجديدة مع النادي الأهلي بسبب رغبته في زيادة الراتب إلى مليون دولار، أي ما يعادل 35 مليون جنيه مصري، فيما عرض النادي الأهلي مبلغ 20 مليون في الثلاث مواسم المتبقية للاعب داخل الساحرة المستديرة قبل إعلان اعتزاله.

وعلى الجانب الأخر، يستعد الفريق الأول للنادي الأهلي، لخوض مباراة حماسية وهامة في مستهل مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يواجه الأهلي فريق مونانا الجابوني في ذهاب دور الـ 32 من عمر البطولة، تلك المباراة المحدد لها 6 مارس المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

شاهد أيضا:

تعليق صادم من حسن المستكاوي على أزمة عبد الله السعيد مع الأهلي.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى