آخر الأخبار

نكشف تفاصيل اعتزال خالد الصاوى الفن

حرص النجم خالد الصاوى علي حضور حفل توزيع جوائز what happens، الذي أقيم مساء اليوم السبت، بأحد فنادق القاهرة وأعرب الصاوي عن سعادته بالتكريم، نافيا 3 شائعات طالته خلال الفترة الأخيرة، حيث قال إنه بصحة جيدة، وأنه لم يعتزل التمثيل، وأنه ليس لديه خلاف مع أصدقائه.

نفي النجم خالد الصاوى الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية حول مرضه واعتزاله الفن بسببه، مشيرا إلى أنه بصحة جيدة ويمارس نشاطه الفنى بنفس قوته.

وعن مروجي الشائعات قال الصاوى “شائعات فاضية يروجها حبة عيال بيلعبوا ودي شوية إشاعات كده خفيفة اتقالت عني وأنا بنفيها”.

وحضر الحفل كوكبة من النجوم أبرزهم أحمد السقا وأمير كرارة ودرة وأحمد زاهر وروجينا وشيكو ومحمد رياض وعزت أبو عوف وإيهاب توفيق وسامو زين وهالة صدقي.

يذكر أن خالد الصاوى سيعرض له بسباق منتصف العام فيلم “اطلعولي بره” الذي يشاركه في بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز.

فيلم “اطلعولى برة” يشارك فى بطولته خالد الصاوى، ملك قورة، كريم محمود عبد العزيز إخراج وائل إحسان، إنتاج أحمد السبكى، تدور أحداثه داخل حارة شعبية تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وتبرز فى الأحداث عصابة يقودها خالد الصاوى، يتعرضون للعديد من المواقف الدرامية، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة.

هو ممثل مصري من مواليد 1963 بالإسكندرية. درس الحقوق فى جامعة القاهرة، بدأ بالتمثيل من خلال مسرح الجامعة، وبعد أن حصل على ليسانس الحقوق عام 1985، قام بدراسة الإخراج في أكاديمية الفنون وبعد أن حصل على البكالوريوس عام 1993.

بدأ “الصاوى” بالعمل كمساعد مخرج فى “سمكة وأربعة قروش”، ثم مخرجاً تليفزيونياً بقناة النيل الدولية وبعض القنوات المتخصصة. شارك فى تأسيس الجمعية المصرية لهواة المسرح، كتب وأخرج مسرحتي “حفلة المجانين” و”أوبريت الدرافيل” وفاز عنهما بجائزة تيمور للأبداع المسرحي لعامي 1991 و1992.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى