آخر الأخبار

مرتضى منصور يقرر عرض محمد إبراهيم للبيع بعد أزمة مباراة الاتحاد السكندري

محمد إبراهيم خارج الزمالك خلال الانتقالات الشتوية المقبلة

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عرض محمد إبراهيم للبيع ، في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أزمته الأخيره خلال مواجهة الاتحاد السكندري مساء اليوم.

وقرر نيبوشا توقيع عقوبة مالية على كلًا من محمد إبراهيم ويوسف أوباما بسبب عدم التزامهما بالتعليمات خلال المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الـ 14، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين نظيفين.

وعززت تلك الأزمة قرار رئيس الزمالك بعرض محمد إبراهيم، عند فتح باب الميركاتو الشتوي، بشرط إحضار عقد احتراف لا تقل قيمته عن 8 ملايين جنيه، أو إعارته لمدة 6 أشهر، مقابل 3 ملايين جنيه.

ويمتلك نادي الزمالك عرضًا من نادي الرائد السعودي، سيتم البت فيه فعليًا خلال الفترة المقبلة، لمعرفة مدى إمكانية الاكتفاء بإعارة محمد إبراهيم، لمدة  6 أشهر.

وعاد إبراهيم للمشاركة مع الفريق الأول بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة،حيث شارك في فوز الزمالك على حرس الحدود في كأس مصر، وكذلك في 3 مباريات بمسابقة الدوري الممتاز، شهدت التعادل مع نادي الرجاء (1-1)، والخسارة أمام الإسماعيلي (0-1)، ثم الفوز على الاتحاد السكندري (2-0).

شاهد أيضًا..

الإتحاد الدولي «يقتص» لإبراهيم نور الدين من فريق الفيصلي الأردني

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ 18

محمد صلاح.. البيضة التي ما زالت تدر ذهبًا للمقاولون العرب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى