آخر الأخبار

صن داونز يخطط لحسم صفقة باكاماني بشكل نهائي

أكدت تقارير صحفية جنوب إفريقية ان نادي صن داونز يخطط للتعاقد مع باكاماني مالامبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، عن طريق الأموال التي تحصل عليها من بيع لاعبه بيرسي تاو لنادي برايتون الإنجليزي.

وخرج باكا من حسابات كارتيرون مؤخرًا خاصة بعد التعاقد مع المالي ساليف كوليبالي، حيث يعد الجنوب إفريقي اللاعب الأقرب للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعدما بات المارد الأحمر مطالبًا بالتخلي عن أحد لاعبيه الأجانب الخمسة، حيث تنص لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم على قيد 4 لاعبين أجانب بحد أقصي في قائمة أي فريق.

وذكرت صحيفة “سكر لادوما” أن نادي صن داونز سيتقدم بعرض قوي للنادي الأهلي من أجل الظفر بخدمات باكاماني خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في صفقة بيع نهائي، مستخدمًا الأموال التي توفرت لديه من بيع بيرسي تاو.

وكان الأهلي قد أعرب عن عدم نيته بيع اللاعب بصفة نهائية، وان رحيله سيكون على سبيل الإعارة، حيث ترى لجنة الكرة بالأهلي اللاعب يمكن الاستفادة منه على المستوى البعيد خاصة وأنه لايزال في سن الـ 20 وديه مستقبل كبير لما يمتلك من قدرات فنية عالية.

وكان باكا قد انضم خلال الانتقالات الصيفية الماضية للنادي الأهلي قادمًا من نادي بيدفيست الجنوب إفريقي مقابل مليون و 400 ألف دولار، ولم يشارك بانتظام معظم فترات الموسم الماضي تحت قيادة المدير الفني السابق حسام البدري، على الرغم من الظهور المميز الذي كان يثبته في كل فرصة يحصل عليها.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يفتتح موسمه مع ليفربول بهدف رائع في مرمى السيتي.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى