آخر الأخبار

محمد صلاح يفتتح موسمه مع ليفربول بهدف رائع في مرمى السيتي.. فيديو

نجح الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول في افتتاح اهدافه مع الفريق الإنجليزي، برأسية رائعة حقق بها التعادل للريدز في مواجهة مانشيستر سيتي صباح اليوم.

وتفوق ليفربول على مانشيستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، ببطولة كأس الأبطال الدولية التي تقام على الأراضي الأمريكية استعدادًا للموسم المقبل.

وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن ينجح الألماني ليروي ساني من إدارك هدف التقدم للسيتيزينز عند حلول الدقيقة 57، بعدما استلم كرة بينية انفرد بها وجهًا لوجه مع الحارس كاريوس، ليدع الكرة في الشباك معلنًا عن الهدف الأول لفريقه.

وبعد مرور 52 دقيقة من نزوله تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 63، عندما حول كرة عرضية متقنة من الجانب الأيمن برأسه في شباك جو هارت.

ورفض السنغالي ساديو ماني خروج المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني لليفربول من ركلة جزاء كان قد تحصل عليها زميله سولانكي إثر عرقلته قبل ان يستلم كرة بينية من النجم المصري محمد صلاح.

ومن المقرر ان يختتم ليفربول مواجهاته بالبطولة الودية يوم الأحد المقبل أمام مانشيستر يونايتد، والتي من المتوقع ان يشارك فيها محمد صلاح أساسيًا بعد أن غاب عن المواجهة الأولى أمام بروسيا دورتموند، وشارك لبعض الدقائق في مباراة اليوم.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الجونة يتعاقد مع لاعب آنجي الروسي لمدة 3 مواسم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى