آخر الأخبارفن و مشاهير

صورة قلبت الدنيا.. أول ظهور علني لأبنة ياسمين عبد العزيز برفقة والدتها والعوضي.. ما القصة؟

تداول رواد السوشيال ميديا صورة لابنة ياسمين عبد العزيز برفقة والدتها والعوضي؛ مما أثار الجدل بشأن أن الطلاق ماهو الا شائعات.

ولكن بعد البحث تبين أن هذه الصورة قديمة متداولة منذ سنوات.

كانت قد حلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم منى الشاذلي»، فيما فاجأت ياسمين حلاوة، ابنة النجمة ياسمين عبد العزيز، والدتها بمداخلة تلفونية طريفة على الهواء، تفاعلت معها الاخيرة بطريقتها المميزة.

وتحدثت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن فارق العمر القليل بينها وبين ابنتها لأنها انجبتها في عمر صغير، لافتة الى أنها تبدو أحياناً كشقيقتها، وتحدثت الشابة عن والدتها قائلة: «ماما شقية في البيت لكن هي شخصية جميلة»، الأمر الذي نال إعجاب الفنانة التي رحبت بكلامها وقالت بعفوية «كملي كدة، وفكري قبل ما تتكلمي».

https://youtu.be/6SEz3mAgFi0

وأضافت: «ماما شخصيتها في الحقيقة وزي شخصيتها في الدادا دودي، وبتضحكنا دايما»، كذلك أشعلت الفنانة ياسمين عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت عدة صور عبر ستوري حسابها الرسمي على «إنستجرام»، من كواليس حلقتها في لقاء هو الأول بعد غياب لـ 17 عاماً عن المقابلات الصحافية.

مقالات أخرى قد تهمك

انكشف السر.. لن تصدق السبب الحقيقي وراء انفصال ياسمين والعوضي

أول ظهور علني لـ “رنا” خطيبة العوضي السابقة أثار ضجة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى