فن و مشاهير

انكشف السر.. لن تصدق السبب الحقيقي وراء انفصال ياسمين والعوضي

يبحث الكثير من الجمهور عن تفاصيل انطلاق العوضي وياسمين عبد العزيز، وذلك بعدما كتب كل منهما أنه تم الطلاق بشكل رسمي مع الاحتفاظ بكامل الاحترام والتقدير من جانب الطرفين.

صدمت الفنانة ياسمين عبدالعزيز متابعيها، بعدما أعلنت انفصالها عن الفنان أحمد العوضي رسميًا عبر خاصية «ستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «تمّ الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير».

مقالات أخرى قد تهمك

هي اللي صممت.. مفاجأة صادمة بشأن انفصال ياسمين والعوضي تقلب الموازين

تعليق ناري من رضوى الشربيني على انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تفاصيل طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

تفاصيل طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز اللذان جمعتهما قصة حب وزيجة فنية، دامت قرابة الـ 4 أعوام، وذلك بعدما أعلنا زواجهما بشكل رسمي في مارس 2020 عقب انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها الأول محمد حلاوة والد أبنائها، إذ بدأت قصة الحب بين العوضي وياسمين بعدما تعاونا في مسلسل «لآخر نفس»، عام 2019، وعُرض في الموسم الرمضاني من نفس العام.

وقال مصدر مقرب من الطرفين في تصريحات صحفية، إن الانفصال تم في هدوء شديد وفي أجواء من الاحترام المتبادل، وجرى الاتفاق بين الطرفين على مصارحة الجمهور بخبر الطلاق، باعتبار أنهما دائمًا يشاركان الجمهور بكل لحظات حياتهما.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى