آخر الأخبار

صور.. حقيقة العثور على ديناصور نافق في شواطئ رأس غارب

كشف الدكتور أحمد غلاب مدير محميات البحر الأحمر، عن حقيقة أن الكائن البحري الغريب الذي تم العثور عليه على شواطئ رأس غالب هو ديناصور، مؤكدًا أن تلك الشائعات عارية تمامًا من الصحة.

وأضاف الدكتور غلاب، أن ذلك الصورة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكائن غريب تعود لنوع من أنواع الدلافين، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنه بعد التوصل إلى مكان تواجده على الشاطئ.

وأوضح غلاب أن هناك 13 نوعًا من الدلافين تعيش في البحر الأحمر، مؤكدًا أن الصورة المنتشرة لدولفين، وليست لأي خرافات أخرى، مشيرًا إلى أنهم يحاولون التواصل مع الشخص الذي نشر الصور على “فيس بوك”؛ لتحديد موقع مشاهدته للدولفين النافق.

وكان عثر أحد المواطنين بمدينة رأس غارب شمال البحر الأحمر على كائن بحري نافق، وفي حالة تحلل على شاطئ البحر، حيث تبين من الحالة التى ظهر عليها هذا الكائن وجود أسنان بفمه بالفكين السفلي والعلوي، وأنه نافق منذ فترة بعد تهكت جلده وجسمه، حيث قذفته الأمواج إلى الشاطئ.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى