آخر الأخبار

ضربة موجعة للأهلي بعد الكشف عن مدة غياب وليد أزارو

فجر الجهاز الطبي للنادي الأهلي مفاجأة صادمة لجماهير القلعة الحمراء، بعدما تم الكشف رسميًا عن مدة غياب اللاعب المغربي وليد أزارو، عن ملاعب كرة القدم على هامش إصابته الأخيرة التي تعرض لها أثناء مشاركته في مواجهة الأهلي وبتروجيت في الدوري المصري الممتاز.

وخضع المهاجم المغربي وليد أزارو، صباح اليوم الخميس للأشعة، وأثبتت معاناة اللاعب من تمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى، ويحتاج لعلاجها لمدة ما بين 3 إلى 4 أسابيع، حيث كان الجهاز الطبي للنادي الأهلي قد أكد أنه يعاني من شد في العضلة الخلفية فقط.

وتأكد بذلك غياب المهاجم المغربي وليد أزارو، عن صفوف النادي الأهلي خلال مواجهتي الترجي التونسي وكمبالا سيتي الأوغندي في جولات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتهم أيام 4 مايو و15 مايو الجاري.

شاهد أيضا: تركي آل الشيخ يصدر قرار رادع تجاه أحمد شوبير.. وهذه مكافأة لاعبي الأهلي

كما وسيغيب وليد أزارو أيضًا، عن مواجهة الأهلي أمام المصري البورسعيدي، والمقرر أن تقام يوم 22 مايو الجاري، ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

ويخوض النادي الأهلي، مباراة هامة غدًا الجمعة أمام الترجي التونسي، ضمن أولى جولات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام في تمام التاسعة مساءًا على ملعب ستاد “برج العرب” بالإسكندرية، وأعلن رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب حضوره لتلك المباراة رغم تحذيرات الأطباء.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى