آخر الأخبار

هنا الزاهد تصدم متابعيها بملامحها الجديدة بعد فقدان وزنها.. صور

شاركت الفنانة الشابة هنا الزاهد مجموعة صور جديدة عبر حسابها عبر موقع التواصل الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وذلك أثناء رحلتها الأخيرة إلى روسيا، حيث ترددت شائعات بأنها شاركت في برنامج المقالب الخاص بالفنان الشاب رامز جلال، والمعروف باسم “رامز تحت الثلج” ويقوم بتصوير حلقاته في روسيا.

وظهرت الفنانة الشابة هنا الزاهد، خلال الصور التي نشرتها عبر حسابها على “إنستجرام” وهي ترتدي “جمبسوت” أسود مكشوف الذراعين، ووضعت حزام على خصرها ليظهر فقدانها المزيد من الوزن بشكل ملحوظ.

فيما وعلق متابعي الفنانة هنا الزاهد، من خلال خاصية التعليقات على الصور التي نشرتها، وتساءلوا عن أسباب خسارتها الوزن بهذا الشكل، حيث بدى عليها النحافة بشكل ملحوظ عن السابق، فيما أبدى البعض إعجابه باستايلها الجديد وأثنوا على ذوقها الراقي.

جدير بالذكر، أن الفنانة هنا الزاهد تشارك خلال دراما رمضان 2018، في مسلسلين، الأول مسلسل “أيوب” مع الفنان مصطفى شعبان وتؤدي دور فتاة محجبة “أسماء”، أما الثاني هو مسلسل “سك على أخواتك” ويشاركها البطولة نجم مسرح مصر علي ربيع.

شاهد أيضا: ياسمين عبد العزيز تسخر من فنان مصري معروف.. وهذه تفاصيل مسلسلها الجديد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى