آخر الأخبار

ضربة موجعة لمنتخب روسيا قبل مواجهة مصر.. فضيحة قد تمنح السعودية 3 نقاط

وجهت صحيفة “دويتش لاند فنك” الألمانية، إتهامات لاذعة للمنتخب الروسي بالتورط في تعاطي المنشطات في أحداث رياضية قبل مونديال روسيا المقام حاليًا في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبل.

وأكدت الصحيفة الألمانية، خلال تقرير أعدته خصيصًا لرصد حالات تعاطي المنشطات في الوسط الرياضي الروسي، أن المدير السابق للمختبر الروسي للكشف عن المنشطات، رودشينكوف، قد اعترف بنفسه بتورط المنتخب الروسي في قضايا تعاطي المنشطات في وقائع سابقة، كما أنه قام بإخفاء الأمر بطريقة مثالية.

ضربة موجعة لمنتخب روسيا قبل مواجهة مصر
ضربة موجعة لمنتخب روسيا قبل مواجهة مصر

وأشارت الصحيفة الألمانية، أن هناك وثائق تُدين عدد كبير من لاعبي منتخب روسيا، وكيف قاموا بإخفاء نتاج عينات التحاليل الخاصة بهم، كما أكدت الصحيفة أن “رودشينكوف” قام بإخفاء نتائج المنتخب الروسي بطريقة مثالية أثناء دورة الألعاب الشتوية في سوشي عام 2014.

وتابعت الصحيفة الألمانية، بأنه قبل انطلاق مباريات كأس العالم بروسيا، تم استبعاد “كامبولوف” من قائمة المنتخب الروسي المقرر لها خوض مباريات كأس العالم، وقيل أن استبعاده بداعي الإصابة، بينما جاء استبعاده نتيجة الاختبار الذي خضع له للكشف عن المنشطات في نهاية 2014 بموسكو سابقًا.

وعلى الجانب الآخر، تناولت صحيفة “آس” الإسبانية، الحديث في تقرير خاص عن تعاطي المنتخب الروسي للمنشطات، وأكدت الصحيفة أنه في حال ثبوت هذا بالتحاليل من جانب لجنة المنشطات بالفيفا، سيتم إيقاف المنتخب الروسي ومنح السعودية نقاط مباراتها الثلاث في افتتاحية البطولة.

جدير بالذكر، أن منتخب روسيا يلتقي في تمام الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، بمنتخب مصر، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لمونديال روسيا 2018، وحقق منتخب روسيا نتيجة ساحقة أمام السعوديةة في افتتاحية البطولة بخماسية بيضاء، بينما خسر الفراعنة أمام الأوروجواي بهدف قاتل في أخر دقائق المباراة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى