فن و مشاهير

بالفيديو..محمد رمضان:بحضر مفاجأة غير متوقعة لجمهوري وهاعلن عنها قريب

أعلن الفنان الممثل محمد رمضان ، عن مفاجأة لجمهوره خلال تواجده في فعاليات مهرجان كان السينمائي فى دورته الـ 72، كما تحدث عن كواليس لقائه بالفنان العالمي فان دام، وذلك خلال لقائه في برنامج”MBCTrending”.

حيث قال محمد رمضان خلال لقائه في برنامج”MBCTrending” : سعيد لتواجدي في مهرجان كان السينمائى وأتمنى أن أشارك بعمل سينمائى فيه وعندى ثقة أن يتحقق هذا الأمر العام المقبل.

أضاف محمد رمضان، قائلا: أنه يصور يومي 19/20 مايو في باريس مفاجأة يحضرها لجمهوره، وسيعلن عنها قريبًا، ولم يكشف أية تفاصيل عنها، إلا أن البرنامج أشار إلى أنه من الممكن أن يكون “كليب” مشترك بينه وبين سعد لمجرد، حيث ظهر الأخير مؤخرًا في عدة صور بملابس واكسسوارات تشبه إطلالات محمد رمضان.

وكشف محمد رمضان، عن تفاصيل لقائه بالفنان العالمي فان دام ، قائلًا إنه سعيد بتصويره مع نجم كبير بالنسبة له، كان يشاهده وهو صغير، ويتخيل أنه نجم لا يقهر، مضيفًا: “كان في مشاهد بنضرب فيها بعض فكنت بحس إن الحياة غريبة جدا”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى