آخر الأخبار

«طبيب أسنان ويهوى الطهي».. أبرز المعلومات عن التونسي الذي خطف الأنظار في «ذا فويس 4»

أبهر المتسابق التونسي محمد علي كمون، لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس 4»، حتى أن المطربة اللبنانية لإليسا غازلته قائله: «شو أمور؟».

ولم تتوقف المغازلة عند إليسا فقط، إذ أعرب العديد على مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم به وبصوته، حتى عقب البعض منهم قائلاً: «شكلها فتحه خير علينا ان شاء الله»، «احلى حاجه في البرنامج دا والله»، «محمد على كمون شو قمور يا جدعان».

وتبين بعد ذلك من البحث عن حسابات «كمون» بـ«السوشيال ميديا»، أنه يعمل كطبيب أسنان ومن هواياته الغناء والعزف على الجيتار والطهي، وفقاً لبياناته المسجلة عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، كما أرسل رسالة شكر لمتابعيه على دعمهم له.

Good Morning ❤ #Mbcthevoice #ElissaTeam #MohammadAliKamoun

A post shared by MohmdAliKamoun-محمد علي كمون (@mohammad_ali.official) on

My only official account #MohmdAliKamoun #محمد_علي_كمون

A post shared by MohmdAliKamoun-محمد علي كمون (@mohammad_ali.official) on

وبدأت أولى حلقات برنامج المواهب «ذا فويس» الموسم الرابع عبر شاشة «إم بي سي»، اليوم السبت، ولجنة تحكيم المسابقة مكونة من الفنان اللبناني عاصي الحلاني والمطرب المصري محمد حماقي واللبنانية إليسا والفنانة الإماراتية أحلام.

وضمت إليسا حتى الآن مع التونسي محمد علي المغربية ساجدة الخطابي التي التفت لها تلقائياً بكرسيها وحدها دون المدربين، وبدى حماسها من أول حلقة بالبرنامج.

شاهد أيضًا:

السبب وراء أول خلاف بين محمد حماقي وأحلام في ذا فويس

موهبة مصرية تهز كراسي المدربين الأربعة في «ذا فويس».. فيديو

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى