آخر الأخبار

فالفيردي عن عودة نيمار: «لن نتحدث عن خيالات»

رفض أرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني التعليق على إمكانية عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا  نجم باريس يان جيرمان، لصفوف الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية عدة قد أشارت إلى تواصل نيمار مع بعض أصداقائه في برشلونة من أجل التوسط لعودته من جديد لمعقل الكامب نو الموسم المقبل، وذلك لعدم راحته في النادي الباريسي، مؤكدًا أنه نادم على اتخاذ خطوة مغادرة البيت الكتالوني الموسم الماضي.

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية: “الحديث الأن عن عودة نيمار لا أساس له من الصحة، ولكنها مجرد تكهنات لا نعلم من أين أتت وإلى أين ستنتهي ، ولن نتحدث عن خيالات”.

ومن جانبه قال جوسيب فيفس المتحدث باسم نادي برشلونة: “نيمار غادر النادي ونتمنى له التوفيق في رحلته الجديدة ، منذ ذلك الوقت لم يحدث شيء جديد، ولا نعلم حقيقة الشائعات التي تتطرق إلى رغبة اللاعب بالعودة إلى برشلونة”.

وكان البرازيلي الأخر فيليب كوتينيو نجم برشلونة الحالي قد أكد أنه سيكون سعيداً لو عاد نيمار من باريس سان جيرمان لبرشلونة، خاصة وأنهما تجمعهما صداقة قوية وشراكة مميزة في منتخب البرازيل.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. تشابي ألونسو مهدد بالسجن 8 سنوات

خسارة قوية في برشلونة بعد اكتساح تشيلسي في الكامب نو

القصة الكاملة لـ «أحمد أشرف» اللاعب المصري الموجود في قائمة منتخب السعودية

وصول كأس العالم إلى مركز المنارة للمؤتمرات.. شاهد

مشجع ليفربول ينتقم لمحمد صلاح من مانشيستر يونايتد بطريقة كوميدية.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى