آخر الأخبار

أول قرار من ايهاب جلال عقب الفوز على النصر

أصدر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة إيهاب جلال فرمانًا بمنح لاعبي الفريق راحة سلبية غدًا من التدريبات عقب الفوز على النصر مساء اليوم في الدوري.

وحقق الزمالك فوزًا هامًا على النصر بنتيجة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وفضل ايهاب جلال إراحة اللاعبين بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، وحالة الإجهاد التي ظهر عليها اللاعبون خلال الشوط الثاني في آخر مواجهتين أمام بتروجيت والنصر.

ومن المقرر أن يستانف الفريق تدريباته الجماعية السبت المقبل على فترتين، صباحية ومسائية، استعدادًا للمباراة القادمة أمام طلائع الجيش، والمقررة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري المصري.

ونجح الزمالك في احتلال وصافة بطولة الدوري خلف الأهلي صاحب الصدارة مؤقتًا لحين انهاء فريقي الإسماعيلي والمصري مؤجلاتهما، بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة من 26 مباراة.

شاهد أيضًا..

ديلي ميل تتحدث عن تدريب ميدو لباريس سان جيرمان

رسميًا.. الأهلي يخوض مباراته أمام مونانا الجابوني على ملعب القاهرة بحضور 5 ألاف مشجع

اتحاد الكرة ينهي الجدل حول أزمة «العجوز» في صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي

أسطورة روما الإيطالي: ليفربول يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا في هذه الحالة

ديلي ميل| محمد صلاح يفاجئ جماهير ليفربول داخل أحد المطاعم.. فيديو وصور

إبراهيم فايق يرد بقوة على هجوم الجماهير الحمراء.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى